تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

طلب اعتماد/ تجديد أمين حساب / مكتب تدقيق

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة لجميع مكاتب التدقيق وامناء الحساب في الدولة للتقدم بإعتماد أو بتجديد اعتمادها كمكتب تدقيق او امين حساب


يتم توفير هذه الخدمة من قبل قسم حساب الضمان في ادارة حسابات ضمان التطوير العقاري

متطلبات الخدمة / التسجيل

طلب إعتماد/ تجديد أمين حساب:
1- تقديم  رخصة امين الحساب المعتمدة من المصرف المركزي
2- توقيع اتفاقية أمين حساب مع دائرة الاراضي. (أمين حساب جديد)

طلب إعتماد/ تجديد مكتب تدقيق:
1- تقديم السيرة الذاتية والإجابة على الأسئلة المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري (طلب جديد)
2- تقديم عقد التأسيس
3- قيد مكتب التدقيق والموظفين معتمد من وزارة الإقتصاد.
4-   توقيع اتفاقية مكتب تدقيق مع دائرة الاراضي. (مكتب تدقيق جديد)

إجراءات الخدمة

الحضور الى دائرة الاراضي والاملاك الفرع الرئيسي والتقديم على الخدمة مرفق بكافة المستندات المطلوبة ودفع الرسوم  وفور الانتهاء من الاجراء الداخلي يتم ارسال بريد الكتروني بالاتفاقية.

رسوم الخدمة / التسجيل

طلب إعتماد/تجديد امين حساب

  • 75000 سنويا
  • 10 درهم المعرفة
  • 10 دراهم ابتكار عن كل رسم

طلب إعتماد/ تجديد مكتب تدقيق

  • 50000 سنويا
  • 10 درهم المعرفة
  • 10 دراهم ابتكار عن كل رسم
مراكز الخدمة

دائرة الأراضي والأملاك - الفرع الرئيسي

الخدمات ذات الصلة
معلومات إضافية

لا يوجد

اخر تحديث 01/20/2020 10:14:39
أعلى
Happiness Measure