أراضي دبي تحتفل بإنجازاتها السنوية مع شركائها

02 فبراير 2020


news image 1
  • بن مجرن يكرم شركاء الدائرة ممن أسهموا في نجاحاتها طوال عام كامل
  • قائمة الشركاء تضم عددًا من المؤسسات الحكومية والمطورين والبنوك والوكالات الاستشارية

 

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 02 فبراير 2020] – تأكيدًا على تقديرها للدعم الذي تحظى به من شركائها في مختلف المجالات، وتثمينًا للخدمات التي يوفرونها لمساعدتها على تحقيق النجاح وأداء رسالتها على النحو الأمثل في سوق دبي العقاري، أقامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي حفلاً لتكريم شركائها، من المطورين العقاريين والجهات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة، والذي ترأسه سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة.وحضر الحفل الذي أقيم في فندق "بلازو فيرساتشي" سعادة جمعة بن حميدان نائب مدير العام والمدراء التنفيذيون لمختلف قطاعات العمل في الدائرة، ،  و عدد من مدراء الإدارات وموظفيها، إضافة إلى كبار ممثلي الشركاء. واشتمل الحفل أيضًا على فيلم يسلط الضوء على عدد من المشاريع والإنجازات التي حققتها الدائرة طوال عام كامل.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن: "لقد حرصنا في هذا الحفل على لقاء أكبر عدد من شركاء النجاح، للتعبير عن امتناننا وتقديرنا لجهودهم المخلصة والمتفانية التي كانت العامل الرئيسي لتسطير الكثير من الإنجازات التي نفخر بها. ويمثل هذا الحفل رسالة نتوجه بها إلى هؤلاء الشركاء، لإظهار حرصنا على تعزيز شراكتنا مع المؤسسات والهيئات في حكومة دبي، ومع المطورين العقاريين والبنوك والشركات الخاصة التي تدعم أهداف الدائرة الاستراتيجية، وتشاركنا في ترجمة رؤيتنا وتحقيق رسالتنا الشاملة".

واختتم بن مجرن حديثه بالقول: "إننا ننطلق من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، حيث علمنا أن "الإنسان أمام التحديات لدية خياران: إما أن يقف ويتراجع، أو أن يبدع ويتجاوز". وحتى نتمكن من تحقيق النجاح ومواجهة التحديات وتجاوزها، فقد تمكنا من التأسيس لشراكات استراتيجية ناجحة للغاية مع القطاعين الحكومي والخاص، وأصبحنا نرتبط بعلاقات قوية مع كوكبة واسعة من الشركاء من أجل تحقيق الأهداف وحصد الإنجازات الرائدة على المستويين المحلي والعالمي".

وكان من أبرز الجهات الحكومية التي نالت تكريم الدائرة: الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية - الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، اقتصادية دبي، شرطة دبي، تلفزيون دبي، الحكومة الذكية، هيئة تنظيم الاتصالات، وزارة الموارد البشرية والتوطين، بلدية دبي، سوق دبي المالي، هيئة الصحة بدبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

واشتملت قائمة المطورين على كل من: إعمار، دبي للاستثمار، فالكون سيتي أوف وندرز، داماك، ميدان، نخيل، دانوب، دبي للعقارات، فخرالدين وسابا، ميراس، وصل، وغيرها من المصارف ومؤسسات الخدمات المالية والقانونية وتنظيم المعارض والأحداث.

-انتهى-

happiness icon