تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

 تفاصيل الخبر

أراضي دبي تطلق النسخة الأولى من بطولتها الرمضانية الأولى لكرة القدم 2019
30/05/2019
أراضي دبي تطلق النسخة الأولى من بطولتها الرمضانية الأولى لكرة القدم 2019

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2019] – أقامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مؤخرًا النسخة الأولى من بطولتها الرمضانية لكرة القدم التي شاركت فيها مختلف قطاعاتها، ونظمها قطاع التسجيل والخدمات العقارية ليوم واحد بالتعاون مع لجنة إسعاد الموظفين بمدرسة أميتي في القصيص برعاية "شوبا العقارية".

وفي ختام البطولة التي شهدها المديرون التنفيذيون لقطاعات الدائرة وعدد كبير من موظفيها وجمهور من الحضور، قام سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام أراضي دبي، وماجد المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والخدمات العقارية بتكريم المشاركين والفائزين، حيث جاء قطاع التسجيل والخدمات العقارية في أراضي دبي في المركز الأول.

وقال ماجد المري: "جاء تنظيم هذه البطولة بهدف تشجيع التواصل بين الزملاء، والترفيه عنهم خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب تنمية التنافس بروح رياضية، وتحفيز قيم عمل الفريق الواحد. ومن شأن مثل هذه الأنشطة أن تساعد على تعزيز الروابط بين الموظفين خارج بيئة العمل، ومساعدتهم على قضاء أوقات ممتعة وسعيدة، وتعزيز قدراتهم الرياضية ورفع الروح المعنوية للاستمتاع بصحة جيدة".

وأضاف المري: "في هذه المناسبة، يطيب لنا أن نتقدم ببالغ الشكر لشركة "شوبا العقارية" لرعايتها هذه البطولة، ومساعدتنا على تنظيم حدث رياضي ناجح في دورته الأولى. ويسرنا أيضًا الإعراب عن امتناننا لكافة الزملاء الذين أشرفوا على تنظيم البطولة، وإلى كافة قطاعات الدائرة المشاركة، مع أطيب تهانينا للفريق الفائز".

وأعرب فرانسيس ألفريد، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة شوبا العقارية، عن سعادته برعاية الدورة الأولى من بطولة دائرة الأراضي والأملاك في دبي الرمضانية لكرة القدم. وأضاف قائلاً: "نحن فخورون بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة. إن مثل هذه الشراكات لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا نظراً لتأثيرها الصحي والإيجابي على المجتمع ولكونها تقوي علاقاتنا مع شركائنا الرئيسيين، مثل دائرة الأراضي والأملاك، ونتطلع إلى المزيد من التعاون معهم مستقبلاً".

وتسهم هذه البطولة وغيرها من الأنشطة التي تنظمها أراضي دبي لموظفيها في لعب دور مهم لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والجسدية، كما تعمل على تحفيز المنافسة الإيجابية بينهم، والارتقاء بقدراتهم لخوض التحديات الرياضية الداخلية والمحلية، بما ينسجم مع أجندة مسؤوليتها تجاه كوادرها، وتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي.

-      انتهى –

 

نبذة عن دائرة الاراضي والاملاك في دبي:

تأسست "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" في يناير 1960، حيث عملت على تأسيس القطاع العقاري الأهم في الشرق الأوسط وفي العالم. وتقدّم الدائرة خدمات متميزة لجميع المتعاملين في القطاع العقاري وتوفير خدمة متكاملة إلى جانب تطوير التشريعات اللازمة بما يضمن تنظيم القطاع العقاري وتشجيع وإدارة الاستثمار فيه ونشر المعرفة والثقافة العقارية، وتسعى دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتحقيق الريادة في الأسواق العقارية إقليمياً وعالمياً وذلك من خلال قطاعاتها الفاعلة، وهي: التسجيل والخدمات العقارية، وتشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، والدعم المؤسسي، ومؤسساتها الفاعلة، وهي: مؤسسة التنظيم العقاري، ومعهد دبي العقاري، ومركز فض المنازعات الإيجارية.

مركز اتصال مجاني وموحد [8004488]:

تحرص دائرة الأراضي والأملاك في دبي على توفير أفضل الخدمات وبأسرع وقت للمتعاملين لضمان راحتهم وسعادتهم، وتم تفعيل الرقم الهاتفي المجاني [8004488] لمركز الإتصال الخاص بأراضي دبي. يمكنكم الاستفادة منه في جميع استفساراتكم، سواء كانت تلك المتعلقة بخدمات الدائرة أو المعاملات والإجراءات في مركز فض المنازعات الإيجارية.


أعلى
Happiness Measure