تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

 تفاصيل الخبر

أراضي دبي تستقبل وفدًا روسيًا يضم 50 متخصصًا عقاريًا
15/04/2019
أراضي دبي تستقبل وفدًا روسيًا يضم 50 متخصصًا عقاريًا

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 15 أبريل 2019] - في إطار التحضيرات النهائية التي قامت بها دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتنظيم "ملتقى الاستثمار السنوي 2019" الذي عقد خلال الفترة من 8 إلى 10 أبريل الجاري 2019، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، استقبلت أراضي دبي وفدًا روسيًا ضم 50 متخصصًا عقاريًا من نخبة المطورين العقاريين والمؤسسات التمويلية من الاتحاد الروسي، وخاصة من العاصمة موسكو.

وعلى هامش الزيارة، التقى الوفد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس دائرة الأراضي والأملاك في دبي يرافقه سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وتم اطلاع أعضاء الوفد الروسي خلال الجولة على طبيعة عمل كافة قطاعات الدائرة مع تقديم العروض التوضيحية والإجراءات والآليات المتبعة في عمليات التسجيل والتنظيم.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "خلال دورة هذا العام من ملتقى الاستثمار السنوي الذي انطلق في إطار إتفاقية الشراكة بين الدائرة الأراضي ومؤسسة "استراتيجي"، تم التركيز على دعم والترويج للاستثمار العقاري المستدام في إمارة دبي. وفي هذا الإطار أتيحت لنا فرصة استقبال العديد من الوفود الزائرة، ومن أبرزها الوفد الروسي الذي ضم أكثر من 50 شخصًا متخصصًا في القطاع العقاري، لنقدم لهم شروحات مستفيضة حول الأفق الاستثماري العام في الإمارة، والبيئة المثالية المتوافرة لأي مستثمر عندما يتخذ من إماراتنا ملاذًا استثماريًا له".

وأضاف بن مجرن: "حرصنا في الدائرة على تنظيم زيارة ناجحة للوفد الضيف، وركزنا على إبراز مواطن القوة والسمات الفريدة التي تتمتع بها إمارة دبي على منافساتها من المدن العالمية، مع التنويه إلى وجود نشاط استثماري قوي من الجنسية الروسية التي تحتل مرتبة متقدمة بين أكثر الجنسيات إقبالاً على الاستثمار في دبي. وإضافة إلى ذلك، تم التطرق إلى الامتيازات الحكومية الممنوحة للمستثمرين، والعوائد المؤكدة التي يمكنهم جنيها عند الاستثمار في قطاع دبي العقاري".

 

 

وفي نهاية الزيارة، أعرب الوفد الضيف عن بالغ شكره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، والمعلومات الوفيرة التي حصلوا عليها من مسؤولي الدائرة والاستفادة من الخبرات والتجارب التي تتمتع بها دائرة الأراضي والأملاك في كافة المجالات، وإتاحة المجال أمامهم لاستكشاف فرص الاستثمار في دبي.

 

نبذة عن دائرة الاراضي والاملاك في دبي:

تأسست "دائرة الأراضي والأملاك في دبي"في يناير 1960، حيث عملت على تأسيس القطاع العقاري الأهم في الشرق الأوسط وفي العالم. وتقدّم الدائرة خدمات متميزة لجميع المتعاملين في القطاع العقاري وتوفير خدمة متكاملة إلى جانب تطوير التشريعات اللازمة بما يضمن تنظيم القطاع العقاري وتشجيع وإدارة الاستثمار فيه ونشر المعرفة والثقافة العقارية،وتسعى دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتحقيق الريادة في الأسواق العقارية إقليمياً وعالمياً وذلك من خلال قطاعاتها الفاعلة، وهي: التسجيل والخدمات العقارية، وتشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، والدعم المؤسسي، ومؤسساتها الفاعلة، وهي: مؤسسة التنظيم العقاري، ومعهد دبي العقاري، ومركز فض المنازعات الإيجارية.

مركز اتصال مجاني وموحد [8004488]: تحرص دائرة الأراضي والأملاك في دبي على توفير أفضل الخدمات وبأسرع وقت للمتعاملين لضمان راحتهم وسعادتهم، وتم تفعيل الرقم الهاتفي المجاني [8004488] لمركز الإتصال الخاص بأراضي دبي. يمكنكم الاستفادة منه في جميع استفساراتكم، سواء كانت تلك المتعلقة بخدمات الدائرة أو المعاملات والإجراءات في مركز فض المنازعات الإيجارية.

أعلى
Happiness Measure