تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

 تفاصيل الخبر

خبر صحفي - أراضي دبي تشارك في حملة "نظفوا العالم 2018"
20/12/2018
خبر صحفي - أراضي دبي تشارك في حملة "نظفوا العالم 2018"

 

أراضي دبي تشارك في حملة "نظفوا العالم 2018"

  • الدائرة تحشد موظفيها للإسهام في نشر الوعي البيئي بين كافة شرائح المجتمع

 

[دبي – الإمارت العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2018] – شارك موظفو دائرة الأراضي والأملاك في دبي من خلال فريق أمناء البيئة والصحة والسلامة المهنية في الدائرة بالتعاون مع حملة "نظفوا العالم 2018" التي تنظمها بلدية دبي.

وانطلقت الدورة السنوية لهذا العام تحت شعار "مكاننا...كوكبنا...مسؤوليتنا"، وذلك بهدف تنمية الوعي بين مختلف شرائح المجتمع، من خلال التركيز على القضايا البيئية التي تؤثر على حياة الناس عمومًا، وعلى البيئة المحلية.

وقالت أماني دبلان رئيس فريق أمناء البيئة والصحة والسلامة المهنية في أراضي دبي ومستشار المواصفات العالمية والجودة في أراضي دبي: "تسهم هذه الحملة كل عام بنشر الوعي بين جميع أفراد المجتمع، حيث نلاحظ تجاوبًا متواصلاً عامًا تلو الآخر إزاء القضايا البيئية المهمة. ومن المؤكد أن مواصلة تنظيم هذا النوع من المبادرات سينعكس بالإيجاب على جودة البيئة في مدينتنا، للتقليل من النفايات الناتجة، والحد من تأثيراتها السلبية، وحث شرائح المجتمع كافة نحو الالتزام بالسلوك البيئي السليم، لتكون دبي من أنظف مدن العالم، وتحقيق محاور "خطة دبي 2021"، ومن أهمها جعلها مدينة لأفراد سعداء فخورين بانتمائهم إليها".

وكان فريق أمناء البيئة والصحة والسلامة المهنية في أراضي دبي قد أعدّ برنامجًا متكاملاً لإبراز مشاركة الدائرة في هذا الحدث العالمي الكبير، والإسهام في نشر ثقافة التطوع، بما في ذلك أهمية فرز النفايات وتقليلها، والدعوة للمشاركة في برامج إعادة التدوير، ما يسهم في تحقيق التوجهات الاستراتيجية للدائرة.

-انتهى-

 

نبذة عن دائرة الاراضي والاملاك في دبي:

تأسست "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" في يناير 1960، حيث عملت على تأسيس القطاع العقاري الأهم في الشرق الأوسط وفي العالم. وتقدّم الدائرة خدمات متميزة لجميع المتعاملين في القطاع العقاري وتوفير خدمة متكاملة إلى جانب تطوير التشريعات اللازمة بما يضمن تنظيم القطاع العقاري وتشجيع وإدارة الاستثمار فيه ونشر المعرفة والثقافة العقارية، وتسعى دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتحقيق الريادة في الأسواق العقارية إقليمياً وعالمياً وذلك من خلال قطاعاتها الفاعلة، وهي: التسجيل والخدمات العقارية، وتشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، والدعم المؤسسي، ومن خلال مؤسساتها الفاعلة، وهي: مؤسسة التنظيم العقاري، ومعهد دبي العقاري، ومركز فض المنازعات الإيجارية.

 

مركز اتصال مجاني وموحد [8004488]:

تحرص دائرة الأراضي والأملاك في دبي على توفير أفضل الخدمات وبأسرع وقت للمتعاملين لضمان راحتهم وسعادتهم، وتم تفعيل الرقم الهاتفي المجاني [8004488] لمركز الإتصال الخاص بأراضي دبي. يمكنكم الاستفادة منه في جميع استفساراتكم، سواء كانت تلك المتعلقة بخدمات الدائرة أو المعاملات والإجراءات في مركز فض المنازعات الإيجارية.

أعلى
Happiness Measure