تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

طلب تقييم مجمع فلل

وصف الخدمة
 تتيح هذه الخدمة للمتعاملين القيام بتسجيل طلب تقييم مجمع فلل 
يتم توفير هذه الخدمة من قبل إدارة التقييم العقاري
متطلبات الخدمة / التسجيل
 
  1. نموذج طلب تقييم عقاري 
  2. خطاب من المالك و نسخة من جواز السفر/ الهوية الوطنية
  3. نسخة من خارطة البلدية (سنة واحدة) أو خارطة التخطيط
  4. المساحة الإنشائية المبنيّة (Built Up Area)
  5. عقود أجار لكل نوع من الوحدات (مسجل من مؤسسة التنظيم العقاري)
  6. كشف تفصيلي (جدول) يوضح عدد الفلل/الوحدات واحجامها وعدد الغرف وقيمة الايجارات و المساحة المستغلّة (Built Up Area)
  7. .كشف تفصيلي يوضح جميع المصاريف (آخر 3 سنوات)


إجراءات الخدمة
التقديم طلب  التقييم العقاري يتوجب على المتعامل الذهاب الى أحد مراكز امناء الخدمات العقارية لتقديم نموذج طلب التقييم مرفقاً بجميع المستندات المطلوبه (المدرجة مع طلب التقييم)  الى مركز سعادة المتعاملين وبعد الانتهاء من الاجراءات الداخلية يتم ارسال شهادة التقييم عبر شركات التوصيل
ملاحظة: ماعدا لغرض المحاكم
رسوم الخدمة / التسجيل
 
طلب تقييم مجمع فلل
  • 6000 درهم
  • 10 دراهم رسوم معرفة
  • 10 دراهم رسوم إبتكار 
  • 21 درهم رسم زاجل


مراكز الخدمة

مركز أمناء الخدمات العقارية

الخدمات ذات الصلة طلب اصدار خارطة
معلومات إضافية

​لا يوجد

اخر تحديث 03/20/2019 13:14:07
أعلى
Happiness Measure