تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

 سياسة الخصوصية


​التزاماتنا

تلتزم دائرة الأراضي والأملاك باحترام سياسة الخصوصية وحماية بياناتك الشخصية. نحن ملتزمون بالحفاظ على المعلومات الحساسة آمنة ومن أجل ذلك انشأنا بيان سياسة الأمن والخصوصية التالية لنتبادل ونشرح لكم ممارسة إدارة البيانات المتبعة في مواقعنا. 

إن التعامل مع كافة البيانات من قبل دائرة الأراضي والأملاك محكوم بتشريعات الأمن والخصوصية الخاصة بالإمارات العربية المتحدة وبدبي. إننا ملتزمون بحماية خصوصيتكم سواء أثناء تصفح البيانات أو ممارسة أعمالكم م​ع الحكومة إلكترونياً.

جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية

عندما تزور أي من مواقعنا، لن نجمع بياناتك الشخصية إلا إذا اخترت بنفسك استخدام وتلقي عروض للمنتجات والخدمات عبر الانترنت. لمعاملاتك التي تتضمن استخدام بطاقة الائتمان، فإن نظم دائرة الأراضي والأملاك تقوم باستخدام أحدث بروتوكولات الأمان لضمان سلامة العملية وسرية البيانات والأنظمة.

الاحتفاظ بعناوين بروتوكول الإنترنت

يقوم خادم (سيرفر) الانترنت الخاص بنا بصورة آلية بجمع عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك عندما زيارة موقعنا (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، لكن من دون التعرف على هويتك الشخصية). نحن نستخدم عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك للمساعدة في تشخيص المشكلات الخاصة بالخادم الخاص بنا ولتنفيذ الاحصاءات الخاصة باستخدام الموقع.

استخدام ملفات الكوكيز

تستخدم بعض مواقع حكومة دبي ملفات الكوكيز (cookies). بصورة عامة، يتم استخدام هذه الملفات لتسهيل عملية تنقل المستخدمين ضمن تلك المواقع الإلكترونية وتصفحها. إذا اخترت هذه الملفات، فقد تقوم مثلاً بتذكر كلمة السر الخاصة بكم وبالتالي تجعل من السهل والأسرع عليكم الدخول لبعض المواقع المعينة. لا بد من تخزين هذه الأنواع من الكوكيز في القرص الصلب الخاص بجهازكم. إن الكوكيز المستخدمة من قبل الحكومة هي مشفرة بصورة تحول دون قراءتها من قبل أي شخص باستثناء الدائرة الحكومية المعنية والتي تتعامل معها.

حماية المعلومات الشخصية

ستتوفر معلوماتك الشخصية لموظفي دائرة الأراضي والأملاك الذين يحتاجون إلى الاطلاع عليها فقط. ولن تكون تلك المعلومات متاحة لاطلاع عليها بصورة عامة من دون موافقتك. كذلك، فلن يتم تبادل أو بيع أو تداول أي من تلك المعلومات لأي طرف آخر من دون موافقتكم المسبقة. لن يسمح بالوصول إلى تلك المعلومات إلا لأولئك المؤهلين والمتخصصين الذين يتولون تقديم خدمات دائرة الأراضي والأملاك المتسقة مع تعاملاتك مع موقعنا.

أمن الموقع

كشرط لاستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على عدم القيام بأي إجراء يهدف إلى: الوصول إلى البيانات التي لا تخصكم (ب) انتهاك خصوصية أو الحصول على هوية أو الحصول على أي بيانات شخصية حول أي من عملاء دائرة الأراضي والأملاك أو مستخدمي هذا الموقع (ج) فحص أو التدقيق أو اختبار نقاط ضعف الموقع الالكتروني أو شبكة دائرة الأراضي والأملاك أو خرق أمن أو تدابير التحقق من الهوية بدون الحصول على الإذن المناسب (د) محاولة التدخل مع الخدمة الخاصة بأي مستخدم، مضيف، شبكة أو حتى المحاولة بتعطيل الأعمال بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مثل ادخال فيروس على الموقع الالكتروني، flooding أو نشر السبام أو mail bombing أو crashing أو (هـ) ارسال رسائل الكترونية غير مرغوب فيها بما في ذلك الترقيات و/أو الإعلان عن المنتجات والخدمات. قد ينجم عن انتهاك النظام أو أمن الشبكة مطالبات بالمسؤولية المدنية أو الجنائية. تحتفظ دائرة الأراضي والأملاك بالحق في التحقيق بالحوادث التي قد تنطوي عليها مثل هذه الاختراقات وقد تتواصل وتتعاون مع جهات تطبيق القانون في مقاضاة المستخدمين الضالعين في مثل هذه الاختراقات


توافق على عدم استخدام أي جهاز أو برنامج أو ممارسة للتدخل أو محاولة التدخل مع عمل الموقع العادي والسليم أو التدخل بأي نشاط يتم تنفذه من خلال هذا الموقع الالكتروني. كذلك، فإنك توافق على عدم استخدام أو محاولة استخدام أي محرك، برنامج، أداة، وسيط، أو أي جهاز أو آلية أخرى (بما  في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المتصفحات، spiders، robots، avatars،intelligent agents) أو تصفح أو البحث ضمن هذا الموقع بطرق تختلف عن محرك البحث ووسطاء البحث الخاص بدائرة الأراضي والأملاك ضمن هذا الموقع أو ضمن أي منتصفحات انترنت خاصة بالطرف الثالث والمتوفرة بصورة عامة.

ملحوظة هامة

تقوم بعض مواقعنا الإلكترونية بربطكم بمواقع أخرى على شبكة الانترنت وهي مواقع منشأة ومدارة من قبل أي مؤسسات عامة و/أو خاصة أخرى. نحن نوفر تلك الروابط فقط لمعلوماتكم ولملائمتها لكم. عندما تقوم بالدخول عبر تلك الروابط لأي موقع خارج موعنا، فإنك بذلك تغادر موقع دائرة الأراضي والأملاك ولا تنطبق بناء على ذلك سياسات إدارة المعلومات الخاصة الخاصة بنا.

أعلى
Happiness Measure