تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

 الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

مرحبا بكم في موقعنا على شبكة الإنترنت www.dubailand.gov.ae وما يتصل به من صفحات الويب (بشكل عام، نطلق عليه إسم الموقع الالكتروني). تتضمن هذه الصفحة الشروط والأحكام التي يسمح لكم وفقها باستخدام هذا الموقع. يرجى قراءة هذه الصفحة بعناية. من خلال استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فيرجى عدم استخدام الموقع. نحتفظ بالحق في أي وقت بتعديل الشروط والأحكام الخاصة بالموقع الالكتروني، ومن خلال استخدام الموقع فإنك توافق على الالتزام بهذه التعديلات. ولذلك، يجب عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لمراجعة أحدث الممارسات السائدة. يرجى العلم أن المواقع الاخرى على شبكة الانترنت والصفحات الأخرى المرتبطة بهذا الموقع قد تكون خاضعة لشروط وأحكام منفصلة. يرجى الرجوع إلى الأحكام والشروط لهذه المواقع والصفحات عند زيارتها.

استخدام هذا الموقع على الإنترنت

تسمح دائرة الأراضي والأملاك (المشار إليها هنا بكلمة "نحن") بتصفح هذا الموقع وتحميل وطباعة أجزاء من المواد المتوافرة على الموقع اللاكتروني، بما في ذلك النصوص والرسوم والصور والمحتويات الأخرى (يشار إليها مجتمعة بمصطلح "مواد الموقع") وذلك لاستخدامكم الشخصي فقط وليس التجاري. إن الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع أو مواد الموقع قد تعتبر انتهاكاً لحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين. يجب عليك الالتزام والحفاظ على جميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة ضمن المواد الأصلية على الموقع أو على أي نسخة من مواد الموقع. ما لم يتم النص عليه باتفاقية خطية بينك وبين دائرة الأراضي فلا يجوز لك بيع أو تعديل مواد الموقع أو إعادة إنتاجها أو عرضها أو تنفيذها بصورة عامة، توزيعها أو استخدام مواد الموقع الالكتروني بخلاف استخدامكم الشخصي غير التجاري.

الروابط بمواقع أخرى

يوفر هذا الموقع روابط ووصلات بمواقع الكترونية أخرى (مثل dubai.ae)، التي تدار من قبل مزودي خدمة من الطرف الثالث سواء بصورة مستقلة أو بالاشتراك مع دائرة الأراضي والأملاك. قد تخضع المواقع الالكترونية المدارة من قبل طرف ثالث لشروط وأحكام منفصلة. يجب عليك الرجوع إلى تلك الأحكام والشروط عند زيارة تلك المواقع على شبكة الإنترنت.

الملكية الفكرية

ما لم يتم ذكر خلاف ذلك، فإن كل حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر) ضمن مواد الموقع مملوكة أو متحكم بها أو مرخصة من قبل دائرة الأراضي والأملاك أو إحدى الجهات التابعة لها. كذلك فإن عملية تجميع وترتيب كافة المحتوى ضمن الموقع هي ملكية حصرية بدائرة الأراضي وهي محمية بقوانين حقوق النشر الدولية. تحتفظ دائرة الأراضي والأملاك بجميع حقوق الملكية الفكرية في جميع مواد الموقع. إن الأسماء والعلامات والشعارات المدرجة على هذا الموقع وضمن مواد الموقع هي مملوكة ومرخصة لدائرة الأراضي والأملاك ما لم يتم ذكر خلاف ذلك. يحظر استخدام هذه العلامات، باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام​.​

Happiness Measure