تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

 إنجازات عالمية

​​​أراضي دبي الرابعة عالمياً في سرعة التسجيل​

كانت الإمارات تحتل المرتبة ‬11 عالم​ياً في المؤشر نفسه العام الماضي لكن إطلاع اللجنة الدولية على آلية التسجيل العقاري التي لا تتطلب غير إجراء واحد ويوم واحد لإتمامها في دبي جعلت نتائج المؤشر للعام ‬2011 تجري لصالح سمعة الدولة لتحصل الدائرة على المركز الرابع في سرعة التسجيل العقاري وتقليص الفارق بين العامين الماضي والجاري ‬7 مراتب.

فوز الإمارات بمنصب نائب رئيس الاتحاد العالمي العقاري

حققت دولة الامارات العربية المتحدة إنجازاً كبيراً إثر فوزها بمنصب نائب رئيس الاتحاد العالمي العقاري الذي أنشئ عام 1945 ومقره باريس، ويعتبر الاتحاد جهة استشارية لهيئة الأمم المتحدة في قضايا عقارية وتطويرية ويضم الاتحاد في عضويته 3300 عضو في أكثر من 60 دولة حول العالم.

معهد دبي العقاري تحصل على اعتماد جودة التعليم العقاري من " اريلو " الأمريكية

حصلت معهد دبي العقاري الذراع التعليمي لدائرة أراضي وأم​لاك دبي على اعتراف عالمي باعتماد جودة التعليم العقاري من قبل منظمة قوانين التراخيص العقارية العالمية "اريلو" والتي تشمل المنظمين العقاريين العالميين ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.وتعد منظمة قوانين التراخيص العقارية العالمية الأكثر شمولاً وتأثيراُ على رابطة العقارات التنظيمية في العالم.

إشادة عالمية بـ لوائح وموجهات جمعيات الملاك في دبي

أشاد المعهد الامريكي لجمعيات الملاك بتجربة دبي العقارية وتطور الممارسات العقارية لاسيما فيما يتعلق باللوائح والموجهات الخاصة بجمعيات الملاك.​​​

​​​

Happiness Measure